أخبار وطنيةمواقع موريتانية وعالمية

موريتانيا ترفع الإغلاق عن مدينة كيهيدي.

.

أعلنت السلطات الموريتانية بولاية كوركول رفع إجراءات الإغلاق، عن مدينة كيهيدي، تنفيذا لقرار صادر من وزارة الداخلية واللامركزية بهذا الخصوص .

و يشمل قرار رفع الإغلاق، فتح جميع الطرق والمعابر نحو القرى والبلديات التابعة للمقاطعة، وعموم المقاطعات التابعة للولاية.

و انسحبت وحدات الشرطة و الدرك والقوات المسلحة، ضمن إعادة الانتشار تنفيذا لقرار رفع الإغلاق، من مداخل و مخارج المدينة للسماح بمرور الأفراد والمركبات من مختلف الاتجاهات

و بقيت نقاط التفتيش الأمنية المعهودة على ما كانت عليه قبل قرار الإغلاق خلال الأسابيع الماضية .

وأعلنت مدينة كيهيدي مدينة مغلقة بعد تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، لدى مواطن موريتاني قادم من السنغال، قد أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن تعافيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق