أخبار وطنية

اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة كورونا تتخذ إجراء وحيدا

اتخذت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة ملف كورونا إجراء وحيدا هو تقليص ساعات حظر التجوال وقد أصبح التاسعة بدلا من السادسة.

ولم تتخذ اللجنة أي إجراء فيما يتعلق بحرية التنقل بين الولايات وفتح الأسواق كما كان متوقعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق