أخبار وطنية

المدير العام لصندوق الضمان الموريتاني وأحد أبرز أعضاء حلف الوزير الأول على مستوى مقاطعة كرمسين السيد الشيخ ولد فاتي يحشد لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية

حث المدير العام لصندوق الضمان الموريتاني السيد الشيخ ولد فاتي على أهمية استقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في كافة محطات زيارته لولاية الترارزة للتعبير له عن مستوى الامتنان والعرفان على الانجازات الوطنية والولائية وأهمية التدشينات التي خصت بها الولاية.

وأشاد السيد الشيخ ولد فاتي بإنجازات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في جميع المجالات وعلى عموم التراب الوطني وخص بالذكر الجوانب الاجتماعية والمسحة الأخلاقية، ودعم القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية ومن أعمق تلك الانجازات تلك التي تلامس معاناة الضعفاء سواء ما تقوم به تآزر أو الضمان الاجتماعي أو التوزيعات النقدية،

كما حث داعمي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على التوحد والعمل يدا بيد لانجاح زيارة فخامته وتعزيز مكتسبات مأمورية النماء.

كما طالب السيد الشيخ ولد فاتي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني باستكمال مسيرة البناء بمأمورية ثانية تعزز المكاسب وتستكمل البناء والتعمير.

ودعا السيد الشيخ ولد فاتي الجميع للتعبئة للزيارة الميمونة وللاستقبال كما وكيفا، والوقوف بقوة وعزم مع شعار حزب الإنصاف مأمورية ثانية ويستمر البناء وحث الشباب والنساء على تصدر المشهد لما لهم من قدرات تعبوية وحضور وطني ومحلي وإنجاح الحدث الهام المتمثل في زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الترارزة، فهو ضيف ونحن معروفون بإكرام الضيف وهو من خصنا بالكثير مما هو معروف وعلينا رد الجميل.

وبالجملة فقد قام المدير العام لصندوق الضمان الموريتاني السيد الشيخ ولد فاتي بمجهودات كبيرة للتحضير للزيارة الرئاسية التي يؤديها فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الترارزة وشارك بفعالية في كافة الاجتماعات التمهيدية سواء منها تلك التي نظمها حزب الإنصاف أو تلك المنظمة من طرف حلف معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود.

ويعرف الإطار البارز الشيخ ولد فاتي بكاريزمية قيادية وبصداقاته وعلاقاته الواسعة وبقياديتة ضمن إطاره الاجتماعي الضيق (أولاد امبارك) تماما مثل حضوره الفاعل ومكانته المرموقة ضمن مختلف مجتمعات وأطر مقاطعات ولاية الترارزة كما تمتد تلك الروابط والعلاقات لمختلف أرجاء الوطن.
وكان المدير العام السيد الشيخ ولد فاتي في مقدمة المستقبلين لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة صحبة أطر مجموعته وأطر حلف الوزير الأول، كما حضر الاستقبال بتكنت ويحضر رفقة حلفائه في حلف الوزير الأول لانجاح استقبال فخامة رئيس الجمهورية في بلديةانجاكو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق