أخبار وطنية

المستشار السياسي لرئيس حزب الإنصاف يختتم زيارته لولاية داخلت نواذيبو

اختتمت بعثة من حزب الإنصاف برئاسة مستشار رئيس الحزب للشؤون السياسية السيد شيخنا ولد النني ولد مولاي الزين زيارة لمدينة نواذيبو دامت عدة أيام بغرض دعم وتقييم سير حملة الحزب على مستوى المدينة وقد التقى الوفد خلال الزيارة بأبرز الكتل السياسية والفاعلين الميدانيين وأعيان وقادة المجموعات داخل الولاية.

 

 

وعقد رئيس البعثة السيد شيخنا ولد النني ولد مولاي الزين بمقر إقامته اجتماعا ضم كلا من المنسق الجهوي للحملة السيد محمد محمود ولد أمات والمنسق المقاطعي بمدينة نواذيبو الدكتور عالي ولد اعلاده ووفدا من منتدى الأطر بانواذيبو برئاسة السيد عالي دارتيج رئيس المنتدى و عضوية السيد الشيخ ولد بده مدير شركة صوملك والسيد محمد عبد الله البخاري الفيلالي سفير موريتانيا بالصين وبعض كوادر المنتدى.

الاجتماع كان فرصة لتدارس واقع الحملة الانتخابية وسبل توحيد جهود التعبئة والتحضير للعمليات الانتخابية حيث اتفق الجميع على خطة عمل تمكن من القيام بذلك في أسرع وقت و بأنجع السبل.

كما استقبلت البعثة وفدا من أعيان ووجهاء مدينة نواذيبو برئاسة السيد محمد ولد أسويلم والسيد آبيه ولد محمد صالح، الوفد عبر بإسم المجموعة عن دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية وتجسيد ذلك الدعم بالتصويت للوائح حزب الإنصاف في ولاية داخلة نواذيبو وعلى المستوى الوطني.

السيد أحمد ولد يحي رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، زار البعثة والتقى برئيسها السيد شيخنا ولد النني ولد مولاي الزين وذلك بحضور أعضاء البعثة، وقد تم خلال اللقاء مناقشة المساهمة التي يمكن للفاعلين الشباب المنخرطين في حزب الانصاف على مستوى المدينة تقديمها لدعم وتعبئة الناخبين للتصويت للوائح الحزب وكيفية التحضير الجيد لمهرجان نواذيبو الذي كان ناجحا بكل المقاييس وحضره رئيس البعثة وأعضائها إلي جانب طاقم حملة الولاية برئاسة السيد محمد محمود ولد لمات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق