أخبار وطنية

جهة الترارزة: نؤيد غزواني ونتطلع لنتائج عادلة لدحر الفساد.

أصدرت جهة الترارزة حول التطورات الجارية، البيان التالي:

لا يخفى على أي مواطن فطنٍ ما تميزت به السنة الأولى من حكم صاحب الفخامة، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من تقارب و تراحم بين الناس و ما جنته البلاد من ثمار برنامجه الذي اختاره الشعب بقناعة أثبتت الأيام أن لها ما يبررها على مختلف الأصعدة.

إن هذه السنة التي لم تكن سهلةَ المراس بسبب جائحة كورونا و ما صاحبها من اضطرابات إقليمية و دولية، قد تم تجاوزها بهدوء و طمأنينة و مكنت الشعب الموريتاني بأسره من توطيد ثقته في القيادة الرشيدة التي انتشلته من التذبذب و الضياع إذ ساسته بحكمة و جعلت مصالحه فوق كل اعتبار…

لقد توطدت الديمقراطية خلال هذه السنة و ساد العدل و تم إرساء مبدإ فصل السلطات و دخلت البلاد مرحلة جديدة خالية من الظلم و الشجناء و التهميش.

و إن سكان ولاية اترارزه ليعلنون بمناسبة كل ما تحقق من عمل صالح و ما تولد من أمل مشروع، تعلقهم بفخامة الرئيس، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و تثمينهم لتعهداته و لما يقوم به من سعي حثيث لرفاهية البلاد و رفعتها بين الأمم.

و على صعيد آخر، فإنهم يشجعون التحقيقات التي تقوم بها الجهات المختصة حول ما يشاع من خروقات مخلة بالتنمية و بالقيم – و يتطلعون إلى نتائجها العادلة لدحر الفساد و وضع حد للتلاعب بممتلكات الشعب.

“و ما النصر إلا من عند الله”.

عن سكان ولاية اترارزه
رئيس الجهة : محمد ولد ابراهيم ولد السيد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق