أخبار وطنية

مبادرة الأخوة والعمل تحرق المسافات لتحتل الصدارة.

مبادرة الأخوة والعمل الداعمة لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني تستمر في حرق المسافات لتتقدم المشهد بين الداعمين الأقوياء للمترشح.

المبادرة بقيادة السيدة مريم بنت عبد العزيز وعضوية كفاءات وطنية من الدكاترة والمهندسين والأطباء والأطر.

وذكر عضو المكتب التنفيذي للمبادرة ورئيس مجلسها السياسي د.م.أحمد لحبيب ولد أبنو في مقابلة أجراها معه (صدى ريم)، أن المبادرة تمكنت في وقت قياسي من ضم الآلاف من المسجلين في العاصمة نواكشوط والولايات الداخلية وهي أرقام موثقة في التطبيق المعروف PR والذي تعمل عليه لجنة العمليات الانتخابية.

كما أنها – يقول د.المهندس أحمد لحبيب أبنو – تمكنت من الحشد لمهرجان افتتاحي هام في مقرها المركزي الواقع ب(إلو – سي) قرب الرئاسة حضره السيدحبيب ولد همت منسق المبادرات رفقة وفد هام ضم على الخصوص السيدة د. مريم بنت فاضل ولد الداه حرم السيد المترشح، وحضر الفعاليات جمع غفير من أعضاء وكوادر ومؤيدي المبادرة.

وفي مخيمها الواقع على شارع المختار ولد داداه أمام قصر المؤتمرات قرب تلفزيون الموريتانية حشدت مبادرة الأخوة والعمل لتظاهرة ثقافية وفنية تخللتها مداخلات سياسية وقراءات في برنامج المترشح ووصلات دعائية وإنعاشات غنائية متنوعة، وتوج ذلك بحضور السيدة د. مريم بنت فاضل ولد الداه حرم السيد المترشح، ثم بوفد هام بقيادة السيد المدير العام والوطني لحملة المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني السيد أنيانغ جبريل رفقة طاقمه المحترم، فكانت فرصة لتبادل الخطب بين السيدة رئيسة المبادرة مريم بنت عبد العزيز والسيد المدير العام أنيانغ جبريل حرص فيها الأخير على الإشادة بالمبادرة وبرئيستها وبالقائمين عليها.

كما نظمت مبادرة الأخوة والعمل تظاهرة حضرها المنسق العام لنواكشوط السيد أحمد باب ولد أعلي ومنسق لكصر السيد أمم ولد أحماه الله وعمدة بلدية  لكصر السيد السالك ولد عمار وجمع غفير من الأطر والشباب.

يقول السيد د.م. أحمد لحبيب ولد أبنو إنه يثمن عاليا دور الأطر والشباب الذين عملوا بجد وكد حتى وصلت المبادرة لهذا المستوى وهذه الرتبة وبذلك ساهمت بجهودها في الهدف العام والكلي المطلوب الذي هو لب هذه العمليات ألا وهو إنجاح المترشح نجاحا مظفرا وفي الشوط الأول .

كما شاركت المبادرة في الكثير من زيارات المترشح للداخل وفي العديد من النشاطات في مختلف ولايات نواكشوط ونشطت المبادرة على صفحتها على الفيس بوك وعلى مجموعات الواتساب وأنجزت باقة من الأفلام والصور واللافتات الترويجية والتي تحمل شعارها.

المبادرة الآن تحشد للمهرجان الختامي مساء اليوم الخميس بساحة المطار القديم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق